شركة تنظيف مكيفات بعرعر

شركة تنظيف مكيفات بعرعر أصبحت المكيفات جزء لا يمكن الاستغناء عنه في حياتنا اليومية، فهي تعتبر من أهم الأجهزة الكهربائية الي يصعب الاستغناء عنها وخاصةً في المناطق الحارة مثل منطقة عرعر والمناطق المجاورة لها، ويتميز المناخ في المملكة العربية السعودية ودول الخليج بشكل عام بالحرارة العالية، ويجب الحرص على تنظيف المكيفات بشكل دوري للحفاظ على كفاءتها.

شركة ابداع السلام تعتبر من أهم شركات التنظيف الرائدة في عرعر والتي قد خصصت قسم بداخلها لتنظيف جميع أنواع الخزانات، ولديها فريق عمل متخصص ومدرب جيداً يضم أفضل الفنيين المتخصصين في أعمال صيانة وتنظيف المكيفات على أعلى قدر من الجودة والسرعة والدقة في العمل.

شركة تنظيف مكيفات بعرعر

تتراكم الكثير من الجراثيم والفطريات في الفلاتر والمرشحلت الخاصة بالمكيفات نتيجة عدم تنظيفها وتعقيمها بشكل دوري، مما قد يؤدي للإصابة بالكثير من الأمراض مثل أمراض الصدر وأمراض الحساسية الجلدية والتهاب العين وغيرها، ولهذا فقد حرصت الشركة على توفير مجموعة آمنة من مواد التنظيف لتنظيف وتعقيم المكيفات وتطهيرها من جميع الجراثيم والبكتيريا وبالتالي التمتع بهواء نقي ونظيف.

ومع دخول فصل الصيف من الضروري القيام بهذه العملية حتى يعمل المكيف بأعلى قدر ممكن من الكفاءة، حيث عند ترك المكيف فترة طويلة بدون عمل تظهر عليه الكثير من المشاكل التي تحتاج إلى عملية صيانة عميقة للتخلص من الأتربة التي تتراكم بداخلها، ويمكننا تنفيذ هذه الأعمال في المنازل والشقق والبيوت والمباني التجارية المختلفة.

خطوات تنظيف المكيفات من شركة تنظيف مكيفات بعرعر

يجب أن تتم عملية تنظيف المكيفات بشكل صحيح وبخطوات متتالية ومدروسة، وتقوم العمالة المدربة في شركة ابداع السلام بعدة خطوات للتأكد من إجراء عملية التنظيف بشكل دقيق كالتالي:

  • يقوم الفنييون المتخصصون بفك جميع أجزاء الوحدة الداخلية للمكيف أولاً.
  • يتم تنظيف الفلاتر والمرشحات المتواجدة داخل المكيف والتي تحتوي على الكثير من الأتربة والغبار الملتصقة بها.
  • لدينا فني مختص يقوم بالكشف عن مستوى غاز الفريون للتأكد من عدم حدوث أي تسريب للغاز داخل الجهاز.
  • يقوم العمال بعملية تنظيف جيد للمكثف الموجود داخل الوحدة الداخلية للمكيف، لأنه يعتبر من الأجزاء الموجودة داخل جهاز المكيف.
  • يتم تنظيف مواسير وخطوط الصرف الموجودة داخل الوحدات الداخلية لأنها تكون محملة بالكثير من الأتربة والغبار.
  • يقوم العمال بتنظيف الجزء الخارجي من جهاز المكيف ويتم التخلص من جميع الأتربة والأوساخ والحشرات الصغيرة العالقة بها.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بعرعر

من أهم المزايا التي تميز شركتنا عن غيرها من شركات تنظيف مكيفات بعرعر الخبرة الكبيرة التي تمتلكها الشركة في هذا المجال، وبالإضافة إلى ذلك فإن الشركة تعتمد على أحدث الأدوات والأساليب المتطورة في تنظيف المكيفات ولا نقوم باستخدام الطرق اليدوية القديمة في التنظيف لأنها لا تعطي نتائج جيدة، ولذلك فنحن نقوم باستخدام آلات شفط الأتربة والغبار القوية التي تعمل على التخلص من كل الغبار الموجود داخل القطع الصغيرة الموجودة داخل المكيف.

تمتلك الشركة كادر كبير من الفنيين والمهندسين المتخصصين في أعمال صيانة وتنظيف المكيفات، يقومون باكتشاف وإصلاح أي أعطال موجودة بداخلها، ولا تتسبب الشركة في حدوث أي فوضى داخل المنزل أثناء أعمال التنظيف، وتتم أعمال التنظيف بسرعة فائقة بفضل المعدات والأدوات الحديثة التي نقوم باستخدامها، فقط قوموا بالتواصل معنا وسوف نصل إليكم أينما كنتم.

شركة تنظيف مكيفات شباك بعرعر

 

تعتبر شركتنا من أهم الشركات المضمونة والمجربة في تنظيف المكيفات بأنواعها المختلفة ومن بينها مكيفات الشباك والتي تعتبر من أكثر المكيفات استخداماً حول جميع مناطق المملكة العربية السعودية، ولدينا مواد تنظيف وتطهير مخصصة لتنظيف هذا النوع من المكيفات، وقد اكتسبت شركة تنظيف مكيفات بعرعر سمعة طيبة بين جميع الشركات المنافسة في هذا المجال لأننا نقدم من خدمات ذات جودة عالية بأرخص وأقل الأسعار التنافسية في الأسواق.

وتوفر لكم الشركة الكثير من طرق التواصل فالآن يمكنك الاتصال بنا على رقم الهاتف الواضح أمامكم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وتمتلك الشركة فريق من خدمة العملاء جاهز للرد على اتصالاتكم في أي وقت ممكن، وسوف نقوم بإرسال فريق العمل إليكم في الموعد المتفق عليه فور تلقي الاتصال.

مميزات شركة تنظيف مكيفات بعرعر

 

تعتبر شركة ابداع السلام من أفضل الشركات الرائدة والمتخصصة في هذا المجال وذلك لأن الشركة تتميز بالعديد من المزايا والتي من أهمها ما يلي:

  • توفر لكم الشركة أسعار رخيصة ورمزية على الخدمات المتميزة التي تقدمها والتي تشمل خدمات تنظيف وصيانة ومعالجة أعطال المكيفات بأنواعها المختلفة.
  • تمتلك الشركة فريق محترف من الفنيين والمهندسين المتخصصين في أعمال غسيل المكيفات وصيانتها بأحدث الطرق والأساليب العالمية.
  • يقوم فريق العمل بفحص جميع القطع الداخلية والخارجية داخل المكيف قبل البدء في أعمال التنظيف للتأكد من سلامتها.
  • تستخدم الشركة مواد تنظيف وتطهير تقضي على جميع أنواع البكتيريا والجراثيم، وجميع هذه المواد مصرح باستخدامها من قبل الجهات المختصة.
  • تحرص الشركة على تدريب العاملين بها على الطرق الحديثة والمتميزة التي تعمل على تنظيف وتطهير المكيفات بطريقة مثالية.
  • لدى الشركة فريق كبير من العمال جاهز لتنظيف أي عدد من المكيفات في جميع المباني والمنشآت مثل المنازل والفلل والفنادق والمولات المختلفة

ارخص شركة تنظيف مكيفات بعرعر

 

تزداد درجات الحرارة بشكل ملحوظ جداً في فصل الصيف مما يستدعي تشغيل المكيفات لفترة طويلة، وغالباً ما يكون الهواء محمل بالكثير من الأتربة والجسيمات الدقيقة وهو ما يعرف بالتلوث الميكروبي المسبب للأمراض، ويعتبر الحل المثالي للوقاية منه هو تنظيف المكيف وتطهيرها بشكل دقيق ودوري على يد أشخاص مؤهلين جيداً للقيام بهذه الأعمال، ولهذا فقد حرصنا في شركة ابداع السلام على توفير أجود أنواع المواد المطهرة التي تقضي تماماً على هذه الملوثات الضارة والمسببة للأمراض.

وتساعد أعمال التنظيف أيضاً على توفير الكثير من الطاقة الكهربائية وبالتالي التقليل من قيمة فاتورة الكهرباء، لأن الأتربة المتراكمة على الفلاتر والملفات الداخلية يزيد من استهلاك الطاقة الكهربائية وبالتالي قد يؤدي إلى تلف الشبكة الخاصة بالفلتر، وتحتاج خطوات تنظيف المكيف إلى احترافية عالية لكي لا تؤدي إلى تلف أي جزء من أجزاء المكيف وفي نفس الوقت إزالة الأوساخ والأتربة تماماً.

افضل شركة تنظيف مكيفات بعرعر

تتعدد الخدمات التي تقدمها ابداع السلام وتتنوع ما بين خدمات التنظيف والفحص والصيانة وشحن غاز الفريون وغيرها من الخدمات اللازم القيام بها للمحافظة على كفاءة المكيف الخاص بك وتمديد عمره الافتراضي، ولدينا القدرة على معالجة جميع المشاكل التي يمكن أن تواجه العملاء والتي من بينها:

  1. مشكلة تسريب المياه من المكيف.
  2. مشاكل الضوضاء والصوت العالي الصادر من أجهزة المكيفات.
  3. مشاكل تسريب غاز الفريون.
  4. مشاكل تبريد أو تدفئة المكيف للهواء.
  5. خدمات تبديل قطع الغيار التالفة بغيرها من الأنواع الأصلية جيدة الصنع.

تعمل الشركة جاهدة لتوفير خدمات التنظيف والصيانة لكافة أنواع أجهزة المكيفات مثل المكيفات المركزية ومكيفات الشباك ومكيفات الاسبليت والمكيفات العامود وغيرها، فقط اتصلوا بنا وسوف نضمن لكم الحصول على أعلى مستوى من الخدمات بأقل وأرخص الأسعار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonاتصل الان