شركة تنظيف خزانات بعرعر

شركة تنظيف خزانات بعرعر خصم 35% اتصل بنا علي 0534578997

تحتاج خزانات المياه إلى التنظيف والتعقيم بشكل متقن وبصفة دورية للتأكد من خلوها من أي ملوثات أو شوائب تؤدي إلى تلوث المياه بداخلها، ولذلك فإن شركة تنظيف خزانات بعرعر أجود أنواع المنظفات والمطهرات العالمية والآمنة لتنظيف خزانات المياه بدون التأثير على جودة المياه.

وتختلف الخزانات في أنواعها وأحجامها وطبيعية الخامة المصنوعة منها، ولذلك فهذه العملية تتطلب وجود فريق عمل مؤهل ومدرب ويجيد التعامل مع كافة هذه الأنواع، وتعتبر شركة ابداع السلام من أفضل الشركات الرائدة والمتخصصة في هذا المجال، والتي توفر لكم فريق عمل يمتاز بالثقة والإتقان والمهارة العالية في تنفيذ مهام التنظيف.

شركة تنظيف خزانات بعرعر

شركة تنظيف خزانات بعرعر

الماء هو سر الحياة ويجب الحرص والعناية والمحافظة جيداً على نظافة خزانات المياه، ولتحقيق ذلك لابد من الاستعانة بخبرات شركات تنظيف خزانات بعرعر متخصصة في أعمال التنظيف والتعقيم والتي على رأسها مؤسسة ابداع السلام وهي من أكثر الشركات المتميزة في الخدمات المنزلية وأعمال التنظيف بشكل عام.

ونحن نقوم بأعمال تنظيف الخزانات على يد فريق محترف ومكون من أفضل الخبراء المتخصصين في تنظيف وتطهير الخزانات بعرعر، يقومون باستخدام أقوى المواد المطهرة التي تقضي على جميع البكتيريا والجراثيم في المياه مما يحمي الإنسان من الإصابة بالعديد من الأمراض، وجميع الخدمات التي توفرها لكم الشركة ومواد التنظيف التي نعتمدها متوافقة مع معايير الجودة العالمية ومصرح باستخدامها من قبل الجهات المختصة.

 افضل شركة تنظيف خزانات مياه بعرعر

إليكم فيما يلي أبرز الخطوات التي تتبعها شركة تعقيم خزانات مياه بعرعر حيث يقوم فريق العمل باتباع خطوات معينة تحت إشراف خبير مختص ومن أهم هذه الخطوات ما يلي:

  • يتم تفريغ الخزان تماماً من المياه التي يحتوي عليها، ونقوم بإغلاق مصدر المياه الخارجي.
  • يتم دخول أحد فريق العمل إلى داخل الخزان لإزالة جميع الشوائب والطحالب الخضراء بشكل يدوي.
  • يتم استخدام ماكينات وأجهزة الشفط القوية التي تعمل على التخلص من كافة الأتربة والاتساخات المختلفة لكي نضمن نظافة الخزان بشكل فعال.
  • نقوم باستخدام أقوى مواد التنظيف والتطهير والمعدات الحديثة التي تعمل على قتل الميكروبات والفيروسات المتراكمة داخل الخزان مما يضمن الحفاظ على نقاء المياه لأطول فترة ممكنة.
  • يقوم فريق العمل بشطف الخزان جيداً للتخلص من بقايا مواد التنظيف والتطهير قبل إعادة ملء الخزان بالمياه النظيفة والمطهرة مرة أخرى.

اسعار شركة تنظيف خزانات بعرعر

تعتبر الأسعار التي توفرها شركة غسيل خزانات بعرعر الأفضل على مستوى الشركات المتخصصة في أعمال تنظيف خزانات المياه بعرعر، حيث تراعي الشركة عند تقييم الأسعار جميع الفئات والطبقات المختلفة ولذلك توفر أسعار في متناول الجميع، ونقدم لكم أفضل العروض والخصومات الهائلة على أعمال تنظيف وعزل خزانات المياه.

وتقع خزانات المياه في غالب أنحاء المملكة العربية السعودية فوق أسطح المنازل، ولذلك فهي تتراكم عليه الكثير من العوائق التي تؤدي إلى تلوث المياه مثل الطحالب والبكتيريا، ولهذا يجب الاستعانة بالشركات المتخصصة في هذا المجال للقيام بمهام تنظيف وتعقين الخزانات العلوية والأرضية.

ولدينا أيضاً فريق متخصص من الفنيين والمهندسين المتخصصين في صيانة خزانات المياه، يقومون بإصلاح الشقوق والفراغات الموجودة في جدران وأرضيات الخزان، لأن هذه الفتحات تؤدي إلى دخول الحشرات والأتربة إلى داخل الخزان.

ما هي أنواع خزانات المياه بعرعر

هناك أنواع مختلفة من خزانات المياه بعرعر ولكن يوجد نوعين رئيسين يتم استخدامهم في معظم المباني السكنية والتجارية والشقق والمنازل وهي:

1- خزانات المياه العلوية

وهي نوع شائع من الخزانات يتم تركيبه فوق سطح البناء، ويوجد منه أنواع مختلفة حسب مادة الصنع مثل خزانات المياه الخرسانية، وخزانات المياع الصاج، وخزانات المياه البلاستيكية، وخزانات المياه المصنوعة من الألياف الزجاجية، وتتراكم الكثير من الترسبات في هذه الخزانات ويجب تنظيفها بشكل دوري لتفادي تلوث المياه بداخلها.

2- خزانات المياه الأرضية

وهي من أكثر أنواع الخزانات التي تتعرض أيضاً للتلوث لأنها تكون في أرضية المنزل ومحاطة بالكثير من الأتربة والشوائب وغيرها من أنواع الملوثات، ومع مرور الوقت تتراكم هذه الشوائب وتسبب تعكير المياه بداخلها وتجعلها غير صالحة للشرب، ومن الضروري أيضاً القيام بعملية تطهير لهذا النوع بشكل خاص من الخزانات للقضاء التام على البكتيريا والجراثيم.

ارخص شركة تنظيف خزانات بعرعر

من أهم العوامل التي تحرص الشركة على مراعاتها هي تحديد خطة أسعار مناسبة لكافة فئات المجتمع، ولهذا فقد استطاع فريق العمل لدينا على الجمع ما بين السعر الأرخص والجودة العالية والخامات القوية والتي لا تؤثر تماماً على خزانات المياه، ويؤدي إهمال تنظيف الخزان إلى الكثير من الأضرار السلبية ومن بينها:

  • تراكم الترسبات الجيرية نتيجة عدم تنظيف الخزان بشكل دوري.
  • حدوث تشققات في جسم الخزان مما قد يتسبب في تعكر المياه.
  • حدوث تسريبات مائية من داخل الخزان إلى خارجه مما يؤدي إلى اضرار خطيرة للمنزل، وتسبب ارتفاع كبير في فواتير المياه.
  • الإصابة ببعض الأمراض الخطيرة مثل الفشل الكلوي وغيرها بسبب استهلاك المياه الملوثة.

شركة تنظيف خزانات بعرعر

خدمات شركة تنظيف خزانات بعرعر

وكما ذكرنا لك أعلاه عزيزي العميل فإن مؤسسو ابداع السلام تعد هي الشركة الأفضل في تقديم الخدمات المتعلقة بتنظيق وصيانة وعزل جميع أنواع خزانات المياه بشكل عام، ونوفر لكم مجموعة من الخدمات المتميزة ومن أهمها:

تركيب الخزانات الجديدة

لدينا فريق مختص من العمالة المدربة يساعدكم في اختيار نوع الخزان الأنسب لكم حسب طبيعة المكان والمبنى الخاص بكم، وتضمن لكم الشركة جودة الخامات التي يتم اختيارها ويقوم فريق العمل بتركيب الخزان وتوفير خدمة التنظيف والمعالجة الشاملة.

تنظيف خزانات المياه

تقدم الشركة خدمات التنظيف والتعقيم الشاملة للخزان من الداخل والخارج لإزالة كافة الرواسب والطحالب الخضراء وغيرها من الشوائب الملوثة للمياه، مما يوفر لكم مياه ملوثة من الجراثيم وصالحة للشرب والاستخدام بدون أي أضرار.

عزل خزانات المياه

وتساعد عملية العزل في حماية الخزانات من التسريبات المائية التي تمثل خطورة كبيرة على المبنى، كما يعمل العزل الحراري أيضاً على حماية الخزان من درجات الحرارة المرتفعة، ونوفر لكم الشركة خدمات العزل المزدوج وهو العزل المائي والحراري معاً.

صيانة خزانات المياه

وقد تحتاج الكثير من الخزانات إلى أعمال الصيانة للهيكل الخارجي أو الداخلي للخزان لمعالجة الكثير من المشكلات، مثل مشاكل التشقق الداخلي والخارجي وإصلاح الأجزاء الداخلية كالصمام، والفجوة الهوائية والمحابس.

افضل شركات تنظيف خزانات مياه بعرعر

وفي النهاية إذا كنت تبحث عن افضل شركة تنظيف خزانات بعرعر فسوف نوفر لكم أفضل الحلول المبتكرة والعصرية لتنظيف كافة أنواع الخزانات، ويتم التأكد من خلو الخزان من الأوساخ تماماً قبل مغادرة فريق العمل للمنزل والمكان، لأننا نحرص على حماية عملائنا الكرام من أي مخاطر أو أضرار تهدد سلامتكم.

وتستخدم الشركة أجود أنواع مواد التنظيف والتعقيم التي يتم استيرادها من الخارج، بجانب المعدات والأدوات الحديثة التي تساعد على إنجاز مهام التنظيف في أقل وقت ممكن وباحترافية وجودة عالية، وجميع هذه المميزات وأكثر ستجدونها عند تواصلكم معنا لأننا نقدم أرخص الأسعار التي لن تجد لها بديل أو منافس لدى أي شركة أخرى من شركات التنظيف والخدمات المنزلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonاتصل الان