شركة تنظيف خزانات بسكاكا خصم 35% اتصل بنا علي 0534578997

يُسر شركة ابداع السلام افضل شركة تنظيف خزانات سكاكا تقديم أفضل الحلول والخدمات المبتكرة فيما يخص أعمال تنظيف وتعقيم جميع أنواع الخزانات الأرضية والعلوية وغيرها، ومعالجة الشقوق والشروخ وغيرها من المشكلات التي تطرأ على الخزانات، وتضمن لكم الشركة الحصول على أعلى مستوى من الجودة بأقل تكلفة مادية ممكنة.

وتوفر لكم الشركة أفضل فريق من العمالة الفنية المحترفة والمدربة جيداً على أعمال تنظيف خزانات المياه وإنجاز المهمة في أسرع وقت ممكن، وذلك باستخدام المعدات والأدوات الحديثة ومواد التنظيف والتعقيم عالية الجودة وسريعة المفعول في القضاء على الجراثيم والملوثات المختلفة.

شركة تنظيف خزانات بسكاكا

تعتبر مشكلة تلوث مياه الخزانات من أخطر المشاكل المهددة للصحة التي يمكن أن تواجه المواطنين، نظراً لأن استهلاك المياه الملوثة يؤدي إلى أمراض ومشاكل صحية خطيرة مثل الفشل الكلوي والتسمم الغذائي وغيرها، ومن الضروري الحرص على إجراء عملية تنظيف وتعقيم عميقة لجميع أجزاء الخزان من الداخل والخارج بشكل دوري لحماية المياه من التلوث والحفاظ على صحة أفراد أسرتك، وهناك العديد من الآثار السلبية التي تنجم عن تعرض الخزانات فترة طويلة لأشعة الشمس ومن بينها:

  • تتأثر المياه داخل الخزان بحرارة الشمس المرتفعة مما يتسبب في تغير خواصها الفيزيائية وتغير طعمها ورائحتها.
  • حدوث شروخ أو تشققات داخلية في جدران الخزان مما يؤدي إلى تلوث المياه بالغبار والأتربة.
  • تراكم الترسبات والطحالب الخضراء وغيرها من الاتساخات في أرضيات الخزانات.
  • حدوث تسربات مائية من الخزان إلى داخل المبنى، وتتسبب في هشاشة وضعف أساس المنزل.

افضل شركة تنظيف خزانات مياه بسكاكا

شركة تنظيف خزانات بسكاكا من أفضل الشركات الرائدة والكبيرة في هذا المجال والتي تعمل طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة وتوفر أسعار تنافسية متميزة، وتوفر لكم شركة ابداع السلام أفضل الكوادر البشرية التي تتمتع بخبرة طويلة في مجال غسيل خزانات مياه الشرب بسكاكا سواء كانت هذه الخزانات الأرضية أو العلوية أو البلاستيكية وغيرها.

وتعتمد الشركة على طرق حديثة ومتطورة في التنظيف والتطهير وذلك باستخدام الأجهزة والمعدات مثل ماكينات الضغط الحديثة التي تساعد على توفير الكثير من الوقت والجهد أثناء عملية التنظيف، كما أنها تُزيل جميع الرواسب والاتساخات في أرضيات الخزانات وتنظيفها بشكل كامل، بعيداً عن استخدام الطرق التقليدية القديمة التي تستغرق الكثير من الوقت ولا تؤدي إلى نتائج مثالية في التنظيف.

وتقدم الشركة اسعار تنظيف زهيدة ومناسبة لمستوى جودة الخدمة التي تقدمها، بل أنها لا تقارن مع الأسعار الأخرة التي تقدمها الشركات الأخرى المنافسة في مجال التنظيف، وهذا فضلاً عن العروض والخصومات التي نحرص على توفيرها بشكل مستمر لعملائنا الجدد والحاليين.

شركة تنظيف خزانات بسكاكا رخيصة

تمتلك الشركة القدرة على التعامل مع كافة أنواع خزانات المياه مع اختلاف مواد الصنع الخاصة بها، وذلك لأن الشركة تمتلك خبراء في أعمال التنظيف لديهم القدرة على اختيار مواد التنظيف والطريقة الأنسب لكل نوع منها، ومن أكثر أنواع الخزانات شيوعاً في منطقة الرياض ما يلي:

خزانات مياه الشرب العلوية

وتعد هذه الخزانات هي الأكثر شيوعاً واستخداماً في المباني السكنية مثل المنازل والشقق والفلل أيضاً، لأنها خفيفة الوزن ويمكن أن يستوعب البناء أكثر من خزان، ولكنها عرضة بشكل دائم للتشقق والتلوث بسبب تعرضها الدائم لأشعة الشمس القوية، ولذا يفضل القيام بعملية العزل والتنظيف بشكل دائم للحفاظ على جودة المياه بداخلها.

خزانات المياه الأرضية

وهي عبارة عن خزانات خرسانية يتم وضعها تحت الأرض بشكل معين، وهي أكثر انتشاراً في المباني القديمة، وتعتبر معرضة أيضاً للتلوث ونمو البكتيريا بداخلها لوجودها في بيئة رطبة ومحيطة بالكثير من الأوساخ، وتوفر لكم الشركة خدمات تنظيف الخزانات الأرضية والتخلص من كافة الرواسب وتعقيمها بشكل كامل بأقل تكلفة مادية ممكنة.

شركة غسيل خزانات مياه بسكاكا

تحرص شركة تنظيف خزانات بسكاكا على توفير الطرق الصحية والآمنة في التنظيف والتعقيم لخزانات المياه، حرصاً على صحة عملائها الكرام، وتتبع العمالة المدربة في الشركة عدة خطوات تساعد في الوصول إلى نتائج مرضية من النظافة وتشمل ما يأتي:

  • يتم البدء بعملية تفريغ الخزان تماماً من المياه المتواجدة بداخله.
  • يتم التأكد من غلق جميع مصادر المياه قبل البدء في التنظيف.
  • يستخدم فريق العمل أدوات الكشط التي تساعد على التخلص من كافة الرواسب والمواد العالقة بداخله.
  • نستخدم مواد تنظيف متخصصة في التخلص من الأوساخ العالقة به بدون حدث خدوش أو أي أضرار لهيكل الخزان الداخلي والخارجي.
  • يقوم فريق العمل بعد ذلك بعملية التعقيم للخزان للتخلص من جميع أنواع الجراثيم والبكتيريا والتأكد من عدم ظهورها مرة أخرى.
  • يتم التأكد من عدم وجود أي شروخ أو شقوق في جدران الخزان، ويتم العمل على معالجتها في حالة وجودها.
  • وأخيراً يتم شطف الخزان بالمياه الجارية عدة مرات للتخلص من آثار مواد التنظيف تماماً، ثم نقوم بإعادة الملء مرة أخرى بالمياه النظيفة.

اسعار شركة تنظيف خزانات بسكاكا

تساعد عملية تنظيف الخزان بصورة مستمرة على إطالة عمره الافترضي وقدرته على الاحتفاظ بالمياه نظيفة ومعقمة، تقدم شركة ابداع السلام الكثير من الخدمات المتميزة التي تتعلق بنظافة وصيانة جميع أنواع خزانات المياه ومن بينها:

  • تنظيف خزانات المياه في المنازل والفلل والشقق السكنية.
  • تنظيف خزانات المياه في المساجد والمدارس والمؤسسات الحكومية والعامة.
  • صيانة جميع أنواع الخزانات سواء كانت علوية أو أرضية.
  • تنظيف وغسيل الخزانات في الفنادق والشركات والمؤسسات التجارية.
  • توفير خدمات عزل الخزانات بأنواعها وأحجامها المختلفة باستخدام أفضل مواد العزل المائي والحراري بأي مكان داخل منطقة سكاكا.

وتحرص الشركة على توفير أقل الأسعار مقابل هذه الخدمات المتميزة، ويتم تحديد التكلفة على حسب عدد الخزانات ونوعه ومكان وتواجدها، وطبيعية الخدمة المطلوبة سواء كانت تنظيف أو صيانة أو عزل.

ما هي افضل شركة تعقيم خزانات بسكاكا

لابد من الحرص على إجراء أعمال التنظيف والعزل لخزانات المياه عن طريق شركة تنظيف خزانات بسكاكا بشكل دوري، منعاً لتراكم أعداد كبيرة من الفطريات والطحالب، والتي تختلط بمياه الخزان المستخدمة في الأكل والشرب مسببة مشاكل صحية خطيرة على أفراد المكان.

وتوفر لكم الشركة خدمات تركيب الخزانات الجديدة، ونساعدك في كيفية اختيار نوع الخزان المناسب لمنزلك على حسب طبيعية المكان والاستخدام، ونوفر أعمال العزل الحراري والتنظيف لحمايته من التلف والضرر بسبب حرارة أشعة الشمس المرتفعة

ما هي المزايا التي توفرها شركة تنظيف خزانات بسكاكا

  • تستخدم الشركة مواد تنظيف آمنة ومصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة.
  • نستخدم أحدث المواد والمعدات الحديثة اللازمة في إزالة الرواسب والأوساخ.
  • تمتلك الشركة خبرة طويلة واحترافية كبيرة في هذا المجال، ولديها القدرة على تنظيف أي عدد من الخزانات بأنواعها المختلفة.
  • تقدم الشركة أسعار رخيصة ومناسبة لجميع الطبقات والفئات المختلفة.

وفي النهاية لا تتردد عزيزي العميل في التواصل مع أرقام الشركة الظاهرة أمامكم للحصول على أفضل الحلول والأدوات لتنظيف وتعقيم خزانات المياه بأسعار تنافسية لن تجد لها بديل، فقط اتصلوا بنا..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonاتصل الان